شركة نقل عفش من الرياض الى جده

شركة نقل عفش من الرياض الى جده

شركة اهل الرياض أكثر شركه تعمل علي نقل العفش من الرياض الي جده بكل انواعه لان شركتنا

تمتلك افضل الشاحنات المخصصة لنقل العفش وتقوم بعملية نقله بكل أمان بدون أن يحدث لقطع العفش اي خدوش او إصابات وتعمل الشركة على نقل العفش بأرخص الأسعار التي تكون مناسبة

لجميع العملاء. 

افضل شركة نقل عفش من الرياض الي جده.

لأجل الاصطدام العفش داخل السيارات أو الاحتكاك شركة اهل الرياض تحرص كالآتي 

  • يتم وضع شى صلب يكون ثقيل على تلك السبورة للمحافظه على أن يتم ثبتها.
  • لا يتم تكدس قطع العفش علي أول باب السيارة لتجنب العفش السقوط عندما يتم فتح باب الشاحنة.
  • لا يجب أن يتم وضع المكانس الكهربائية على الأمتعة من فوق لمنعها من أي تصادم بسقف السيارات عند عملية اهتزازها. 
  • يتم وضع فاصل خشبي بين الحقائب.
  • لا يتم وضع الأشياء التي تكون ثقيلة على المقاعد او الاريكه حتي لا يتم كسر ارجلها.
  • يتم حفظ تلك الأشياء التي تكون حادة بعيد عن العفش التي يكون منجد حتى يتجنب قماشه.

كما تقوم الشركة بتغليف العفش وحفظها باعلي جوده ومواصفات خاصة ودقيقة بكامل المقاييس للمحافظة علي تلك العفش من اي خدش أو شروخ او كسر وغيرهم من تلك العوامل المتسببة في إصابة جودة الأثاث وتدهورها بالاضافة الخبره الكبيره في خطوة فك العفش وتركيبه ونقله للأماكن المختلفة فيتم إستخدام أحدث أجهزة النقل التي تكون متكاملة بمستوي عالي وايضا عوامل الأمان المختلفة الخاصة بنقل العفش كما تقوم شركة اهل الرياض باستخدام الروافع الهيدروليكية وايضا الكهربائية المستخدمة مخصوص في نقل العفش من الأرض إلى المرتفعات وشركة اهل الرياض احسن شركة تقوم بنقل العفش من الرياض الى جدة وتقدم أيضا الشركة ضمانات شامله وأمان.

ارخص شركة في مجال نقل العفش من الرياض الى جده 

يوجد هناك كثير من الشركات المتخصصة في هذا ولكن يوجد فرق بينهم في الجودة التي تقدم للعملاء لأن هؤلاء الذين لديهم السلطة على تقييم مستوى الخدمات العملاء من خدمات شركتنا المتخصصة به.

  • يجب ترتيب الأمتعة ونقلها من الرياض إلى جدة بكل عناية من خلال أفضل الفنيين المتميزين بخبرتهم المؤهلين لأن كثير من العمال الموجودين في باقي الشركات لم يتقنوا تخزين العفش ونقله من الرياض الي جده لان تلك العمليه صعبه للغايه لانها حساسه.
  • تلك الإجراءات ستمكنك حماية عفشك و أمتعتك وجعلها تجديده دون أن تتعرض لأي خطر من التلف والخدوش لأن حدوث عندما يحدث أي تلف للعفش يقلل من قيمته وكل هذا تقدمه شركة اهل الرياض بأرخص الأسعار. 

ماهي خطوات نقل العفش من الرياض الى جده 

يوجد هناك عديد من الخطوات المهمة واللازمة في عملية نقل الاثاث من الرياض لجده وهذا لسلامه العفش أن يتم وصوله بسهوله دون أي تلف او خدش وتتمثل كالآتي. 

  • تنظيف وتعقيم العفش

يتم تنظيف جميع العفش والمنقولات وتعقيمهم لضمان العفش الخاص بالعميل والمحافظة عليه جيدا من اى اتربه او شوال وتعمل الشركة على النظافة بشكل كامل وتقوم بازالة كافة البقع التي توجد في العفش ثم يتم نقله بكل نظافه ويتم تعقيمه بأفضل المطهرات وايضا المعقمات ذات الجودة العالية الممتازة.

فك قطع العفش.

تعمل شركة اهل الرياض علي فك العفش خلال خطوة النقل الخاصة بالعفش من أي مكان لآخر لتقليل حجم قطع العفش التي يتم نقلها وايضا لسهولة حمل العفش وإنزاله من مكانه الموجود به وايضا لتخزينه في سيارات النقل بكل أمان و تقوم الشركة بفك جميع قطع العفش التي يجب أن يتم فكها للمحافظة عليه من أي تلف يحدث له خلال خطوة النقل ولسهوله حملها أيضا .

تغليف العفش 

للمحافظة علي العفش لاقصي درجة أمان لجميع المنقولات تعمل الشركه علي الاعتماد علي خطوة التغليف العفش بافضل المواد الخاصة بعمليات التغليف فلهذا أصبحت شركة اهل الرياض احسن شركه موجوده في نقل العفش من الرياض الي جده 

اتصل بنا