كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه

إن شركة اهل الرياض في مجال كشف تسربات المياه  هي أحد أهم وأفضل الشركات في المملكة العربية السعودية التي يكون لديها قدرة عالية جدا في مجال كشف كل انواع التسربات المختلفة والتي يكون من أهمها تسربات الأرضيات و تسربات الأسقف و تسربات الحوائط و تسربات الخزانات وغيرها من أنواع التسربات المختلفة التي تحدث حيث تعمل  شركة كشف تسربات المياه بالاعتماد على افضل طرق الكشف للتسربات و نقوم بمحاولة تقديم خدمات مميزة جدا في مجال كشف كل انواع التسربات المميزة و نقدم لكم افضل الاجهزة الحديثة في كشف تسربات المياه لذلك تواصلوا الان مع افضل شركة كشف تسريبات المياه لتحصلوا على خدمات مميزة و علي اعلي مستوي ممكن في مجال كشف التسربات.

إنتشار الحشرات وعلاقتها بكشف تسربيات المياه  :

تلك الحشرات ولهذا إن حدث ذلك سوف نقوم بعملية لمكافحة الحشرات ورش المبيدات للتخلص منها ولكن يجب أن تعمل عزيزي العميل على حل مشكلة التسربات مبكرًا حتى تتفادى كل المشاكل المترتبة على ذلك فشركة اهل الرياض تعمل على إحضار فني في مجالات:

  • يجب أن يتم إصلاح وتركيب وتنظيف وجلى البلاط والأرضيات من بورسلين و سيراميك رخام او جرانيت.
  • كشف تسربات المياه فحص عمال للتكسير على خبرة عالية لعدم إحداث تكسيرات ليس لها فائدة وتُضر المنزل.
  • وجود مهندسين وفنيين مكافحة حشرات ورش مبيدات إذا وُجدت الحشرات.

كيفية حل مشكلة تسربات المياه يجب :-

  • يجب أن تتصل على افضل شركة كشف تسربات لطلب خدمة شركة كشف تسريبات المياه  وإصلاح مشكلة التسربات ثم يصلك بعدها فريق عمل من عمال وفنيين ومهندسين للعمل على حل المشكلة، وفي البداية يقوم فريق العمل بالكشف عن مكان التسربات باحدث الأجهزة وبعدها يقوم الفنيين بإصلاح المكان والعُطل.
  • ثم يتم إختبار الإصلاح لكي تطمئن على الخدمة المُقدمة عدم بقاء المشكلة كما هي.
  • نقوم بعد ذلك بعملية العزل للمكان إما بالعزل الحراري أو العزل المائي وذلك لحماية الأسطح والأرضيات والحوائط من التآكل والرطوبة.
  • وبعد ذلك يقوم فريق العمل التابع  لدينا بمُتابعة المشكلة خلال أسبوع للتأكد من إكمال حل المشكلة وعدم وجود أي أعطال أخرى .
  • تقوم شركة اهل الرياض بتقديم الكثير من الخدمات الأخرى مثل صيانة المنازل وأعمال الكهرباء والسباكة بالكامل وعزل الاسطح والخزانات .

ماهي أنواع تسرب المياه

اولا التسربات الظاهرة:

هذا النوع من التسربات بانه هو الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات . ومُشاهدته بالعين المجردة الحنفيات والتوصيلات الخارجية، والسخانات . 

ثانيا التسربات المخفية:

هو الخلل الذي يعمل على إذابة الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات .

ويُلاحظ الشخص الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها

 حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير.

ماهي علامات التعرف على تسرب مياه في منزلك ؟

هناك العديد من  العلامات الظاهرة التي تبينها لك شركة اهل الرياض في مجال كشف تسريبات مياه 

للتعرف من خلالها على وجود تسرب للمياه داخل منزلك منها الآتي :.

  • يتم ملاحظته دائما في شركة اهل الرياض في مجال كشف تسربات مياه  وجود علاقة قوية بين تسرب المياة وارتفاع فواتير المياه بشكل كبير تقشير الدهان او بهتان لونه من أقوى الدلائل التي تظهرها شركة كشف تسربات مياه  لوجود تسرب خاصة بالجدران الموجودة بالمطبخ والحمام يضا تحدد شركة اهل الرياض في مجال كشف تسربات مياه ان التسرب يتسبب في صدا كل المواسير او جزء معين بها ايضا ينتج عن التسرب ظاهرة تحددها شركة كشف تسريبات مياه وهي تراكم المياه باستمرار في ارضية منزلك لذلك نقوم الشركة  دائما شركة بالحرص دائما على التوعية بشكل كبير لعملائها على معرفة أسباب التسرب للتعرف عليها
اتصل بنا